تماشيا مع تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة جامعة تكريت. قامت أكاديمية الشبكات سيسكو العالمية في جامعة تكريت بتلخيص إنجازاتها خلال جائحة كورونا وكما يلي :-

١- بحوث علمية منشورة.


*  ثلاث بحوث مقبولة للنشر في مستوعبات سكوبس للمدرس وسام داود عبدالله مدير اكاديمية الشبكات سيسكو العالمية في جامعة تكريت.
*  اثنان مرفوعة على مجلة سكوبس للمدرس وسام داود عبدالله مدير اكاديمية الشبكات سيسكو العالمية في جامعة تكريت.

٢- الامتحانات الالكترونية والمحافظة على الطاقة الشبابية والثروة الوطنية من العلماء.

 
*  دعم وإدارة مجلس الجامعة الكترونياومن خلال منصتها العالمية Cisco Webex Meeting
*  دعم مجالس الكليات وكثير من الأقسام من خلال تهيئة كادر تقني للإدارة الالكترونية. بعد اعتماد منصتها Cisco Webex Meeting رسميا في ذلك.
*  المشاركة في عقد ندوات عالمية واجتماعات مع سيسكو العالمية فيما يخص التحول الرقمي.
*  دعم جامعة تكريت إعلاميا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كونها متصدرة بالإنجازات الالكترونية .
*  داعم اساسي لكثير من تدريسيي جامعة تكريت و الجامعات الأخرى فيما يخص انشاء محاضرات فيديوية في مجال التعليم الالكتروني.
*  ساهمت بشكل اساسي في فتح الجامعة على الشركات الرصينة من أجل تطوير شبكة الجامعة والادارة الالكترونية.
*  ساهمت بشكل اساسي وفعال في اعداد دراسة تقنية تطبيقية في تحسين شبكة الجامعة بالإضافة الى إدارتها الالكترونية كونها المتخصصة في هذا المجال.
*  اكملت منهج كامل في دورة الشبكات المتقدمة CCNA R&S وانترنت الاشياء Internet of Things و الامن السيبراني Cybersecurity.
*  اصدرت ما يقارب 800 شهادة إلكترونية عالمية ومحلية.
*  تميز موقعها باللغة العربية عن مواقع المراكز الاخرى خلال جائحة كورونا.
*  هي الرائدة في دعم جامعة تكريت في مجال التعليم الإلكتروني من خلال تطبيقاتها العالمية مثل تطبيق Webex Meeting و Webex Training Center و Webex Team . بالإضافة الى اعداد محاضرات تعليمية في مجال تطبيقات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد والتي تم نشرها على قناة أكاديمية الشبكات سيسكو العالمية على اليوتيوب. علما بأن منصات سيسكو العالمية تعد المنصات الأولى عالميا من جهة الأمن مقارنة بالمنصات الأخرى.
*  قدمت 30 محاضرة فيديوية على قناة اكاديمية الشبكات سيسكو العالمية – جامعة تكريت على اليوتيوب في مجال الشبكات والتحول الرقمي Digital Transformation.
*  كانت داعمة ونواة لإنشاء لجنة متابعة منصات التعليم الالكتروني في الجامعة والتي قدمت محضرين تقنيين في مجال الامتحانات الالكترونية والمنصات المناسبة في امتحانات الدراسات الاولية والعليا.

٣- الندوات العلمية والمؤتمرات وورش العمل في الداخل والخارج.

 
*  دعم وانجاز اكثر من ٧٠ ورشة عمل و ندوة محلية ومنها عالمية.
*  انشأت وهيأت فريق تقني من كافة الكليات بالإضافة الى موظفي الاكاديمية والذي اعلن عن "منصة جامعة تكريت للتعليم الالكتروني" والتي تعد الرائدة الاولى في الجامعة، حيث تقوم بالدعم التقني الكامل للمشاركين في المنصة بصفة محاضر ثم تسجيل الورشة او الندوة فيديويا ثم تنزيلها على قناة اليوتيوب الخاصة بالمنصة "منصة جامعة تكريت للتعليم الالكتروني".
*  انشاء صفحة على Facebook وقناة على Telegram باسم Solving Technical Problem تجاوزت 10000 مشارك من اجل دعم المشاركين في ورش وندوات جامعتنا والجامعات الاخرى من خلال توفير الدعم المباشر والفعال، خصوصا في المواضيع التي تخدم التعليم الالكتروني والتحول الرقمي.
*  مسؤولة مباشرة على جمع اغلب الورش والندوات في الجامعات العراقية من خلال اعلان جدول يومي بذلك ثم نشره على صفحة الفيسبوك و التليكرام المذكورة اعلاه.

 

20202020

Go to top